الإقامة

اجعل رحلتك إلى Parkerville Tavern تجربة تلال كاملة! لا توجد أماكن إقامة في الحانة ، ومع ذلك ، يمكننا أن نوصي ببعض الأماكن المحلية الرائعة الأخرى للإقامة. 

27 هارتونج

27 Hartung هي تجربة التلال المثالية ، حيث تجمع بين الإقامة الفاخرة والمنتجع الصحي الداخلي والمنتجات الحرفية المحلية. تم تجديد المنزل الرائع الذي يبلغ من العمر 115 عامًا وتزيينه بشكل جميل ، مما يجعله مساحة متناغمة للاستعادة والاسترخاء وتجديد النشاط وإعادة الاتصال. أثناء إقامتك ، يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء في حمامات كيوبيد الخارجية والتدليك العلاجي الرائع والراحة في الغرف المصنفة 5 نجوم. إذا كنت تبحث عن مكان مميز حقًا لتجربة تلال بيرث ، فهذا هو المكان المناسب. يقع منزل Hartung في Mundaring لذا يمكنك المشي إلى المقاهي ومنطقة التسوق الرئيسية بالإضافة إلى أنه على بعد 6 دقائق فقط بالسيارة من الحانة. ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️


أمارو ريتريت آند سبا

يقع Amaroo Retreat & Spa على بعد 12 دقيقة فقط من Parkerville Tavern وهو يقع في أراضي الأدغال الطبيعية بين حيوانات الكنغر والحياة البرية الوفيرة.

يوفر الملاذ للبالغين فقط وغير المدخنين المكان المثالي للاسترخاء التام والاسترخاء من الأعمال التي يمكن أن تقدمها الحياة اليومية. مع وجود سبا نهاري ومطعم وبار في الموقع ، لن تحتاج إلى المغامرة بعيدًا. على الرغم من قربه من منزلك ، يشعر Amaroo بالعالم بعيدًا. بمجرد اكتشاف الهدوء الذي يتميز به Amaroo Retreat & Spa ، لن ترغب في المغادرة! ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️


بيت ضيافة كويندا

ابتعد عن العالم واستمتع بالطبيعة وافعل ذلك برفاهية تامة في Quenda Guesthouse. يقع Quenda في تلال بيرث بالقرب من حافة منتزه John Forrest الوطني ، وهو عبارة عن مبيت وإفطار حديث ومصمم بيئيًا. غرفتان داخليتان فاخرتان محاطتان بالطبيعة ، في عقار متجدد ، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة في مسبح المياه العذبة في الصيف ، أو الاستمتاع بالشلالات المحلية في الشتاء. وجبات الإفطار مصنوعة بعناية ، مستوحاة من النباتات ، ومعتمدة من العلاج الطبيعي - مصممة لملء الأشياء الجيدة فقط! يلبي الاحتياجات الغذائية للجميع ، سواء كان نباتيًا أو نباتيًا أو GF أو DF وما إلى ذلك ، يقع Quenda Guesthouse على بعد دقيقتين بالسيارة (أو 2 دقائق سيرًا على الأقدام) من Parkerville Tavern.


منزل وادي الكنغر

Kangaroo Valley Homestead هي عبارة عن Airbnb مجهزة بشكل فاخر وتقع في 5 أفدنة من الأدغال الأصلية في قلب تلال بيرث. يمكن أن تشمل إقامتك تجارب فريدة رائعة مثل مشاهدة حيوانات الكنغر البرية وهي تجوب الأرض أثناء تناول الطعام في الهواء الطلق عند الغسق والاستحمام تحت النجوم ونزهات البوهو في بستانها المذهل أو حديقة الورود أو الأدغال الأصلية. يقع Homestead على بعد 7 دقائق بالسيارة من الحانة.


ترافيلرز ريست موتيل

يعد Travellers Rest Motel المكان المثالي للراحة والاسترخاء في أجواء الأدغال الهادئة. موقعها المركزي والمرافق المذهلة تعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمشي في الأدغال في متنزه John Forrest الوطني الشهير أو استكشاف Mundaring Wier أو زيارة بحيرة Leschenaultia أو الاسترخاء في المسبح المشترك. تنتشر الأجنحة المستقلة على مساحة 7.5 فدان من الأدغال المذهلة ، ويمكن أن تتسع للمجموعات الكبيرة والصغيرة. يقع الموتيل على بعد 8 دقائق بالسيارة من Parkerville Tavern.


شقة كوكاتو هيلز

استرخِ مع Cockatoos في الأجواء المريحة لشقة Cockatoo Hills ، حيث يمكنك الاستمتاع بحفرة النار في الشتاء وحوض السباحة في الصيف والأيام المليئة بالتنس والمشي في الأدغال في المناظر المحلية الخلابة واستكشاف الجانب الشرقي التاريخي من تلال بيرث. مكان الإقامة مستقل بذاته ، وصديق للحيوانات الأليفة ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص ؛ يقع على بعد 1.8 كيلومتر (دقيقتان بالسيارة أو 2 دقائق سيرًا) من Parkerville Tavern.


شاليهات في Stoneville

توفر الشاليهات في Stoneville ملاذًا منعزلًا مع لمسة من السحر الريفي ، وتقع على ارتفاع وتحيط بها أشجار عالية على مساحة 7.5 هكتار. يمكنك الاستمتاع ببيئة تسمح لك بالتجول عبر الجمال الطبيعي للأدغال الأصلية ، أو الاسترخاء تحت الشرفة الأرضية والاستماع إلى الطيور والاستمتاع بالهدوء. تعتبر هذه الشاليهات خيارًا ميسور التكلفة وتقع على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة من الحانة.


Gumleaf Cottage Farmstay

مكان ممتع للإقامة لجميع أفراد الأسرة أو ملاذ رومانسي للأزواج! استمتع بالمنزل الريفي الخاص بك والمحتوى بالكامل من 3 غرف نوم مع منصة شواء تقع في هذه المزرعة الريفية الجميلة التي تبلغ مساحتها 12 فدانًا في Hovea ، على بعد 5 دقائق بالسيارة من Parkerville Tavern ، من 15 إلى 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

Gumleaf Cottage هو منزل ريفي أسترالي نموذجي تم تجديده بشكل جميل عمره 100 عام. يتم توفير بياضات أسرّة فاخرة مع غرفتي نوم جميلتين بحجم كوين بالإضافة إلى غرفة كبيرة للأطفال بها 2 أسرّة بطابقين وسريرين أطفال - مساحة كبيرة لإحضار الأجداد أو العائلة الثانية معك.


راحة نثنائيل

يوفر استراحة نثنائيل مساحة هادئة للتراجع في الجمال الطبيعي لتلال بيرث.

سواء كان ذلك للتفكير الشخصي ، أو مجرد أخذ وقت مستقطع من انشغال الحياة أو لأجواء سلمية للمجموعات ، فإننا نقدم مكانًا يسوده السلام والصفاء لكل من التجمعات الجماعية الصغيرة وتجارب التراجع الفردية.

المنتجع ينام اثني عشر شخصًا. أربع غرف مزدوجة وأربع غرف مفردة (غرفة مفردة مع حمام للمعاقين).

يقع على بعد حوالى 7 دقائق من Parkerville Tavern.


ليكفيو لودج

يقع فندق Lakeview Lodge على مساحة ستة أفدنة في Gidgegannup ، وقد تم تطوير مكان الإقامة لالتقاط وتعزيز السحر الريفي لتلال بيرث. يقع النزل على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من Parkerville Tavern ، ويوفر الهدوء والخصوصية وكل رفاهية لتوفير إقامة مريحة.

يطل الجناحان الغربي والشرقي مع حمامات داخلية على بحيرة سوزانا. جناح بيلابونج (غرفتا نوم وحمام منفصل وغرفة جلوس) والجناح الشمالي يتمتعان بإطلالة شجرية.


الهروب الهادئ

سواء كنت تبحث عن مكان مثالي لقضاء عطلة رومانسية أو قاعدة لاستكشاف تلال بيرث منها ، سيكون هناك شيء مناسب في Quiet Escapes. اختر من:

  • كوخ شجرة البلوط كوخ ريفي فاخر مناسب للعائلات بثلاث غرف نوم وحمامين. يسمح بترتيب الحيوانات الأليفة
  • أكورن كوخ كوخ ريفي رومانسي بغرفة نوم واحدة
  • الحمولة عربة قطار فاخرة ومزينة بشكل جميل في جنوب أستراليا

كلها تقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من Parkerville Tavern. 

ساعات العمل
من الاثنين إلى الأحد من الساعة 11 صباحًا حتى وقت متأخر
المطبخ مفتوح طوال اليوم وكل يوم
هاتف (08) 9295
INFO@PARKERVILLETAVERN.COM.AU

6 - 18 OWEN ROAD
باركرفيل
WA 6081

المرخص له Taryn Enterprises Pty Ltd | رخصة الحانة | رقم ترخيص الخمور 6020002113
بموجب قانون مكافحة الخمور لعام 1988 ، يعتبر بيع الخمور لشخص يقل عمره عن 18 عامًا في أماكن مرخصة أو خاضعة للرقابة جريمة ؛
أو لشخص يقل عمره عن 18 عامًا لشراء أو محاولة شراء الخمور في أماكن مرخصة أو خاضعة للوائح.

Accommodation

Make your trip to the Parkerville Tavern a full hills experience! There is no accommodation at the tavern, however, we can recommend some other amazing local places to stay. 

27 Hartung

27 Hartung is the quintessential hills experience, combining luxury accommodation with an in house spa and local artisan products. The gorgeous 115 year old house has been beautifully renovated and decorated, making it a is a harmonious space to restore, relax, reinvigorate and reconnect. During your stay, you can enjoy relaxing in the outdoor cupid baths, incredible remedial massages, and the comfort of 5 star-rated rooms. If you are looking for somewhere truly special to experience the Perth Hills, this is the place. Hartung house is located in Mundaring so you can walk to cafes and the main shopping area plus it’s only a short 6 minute drive from the tavern. ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️


Amaroo Retreat & Spa

Amaroo Retreat & Spa located just 12 minutes from the Parkerville Tavern and is set in natural bush-land among kangaroos and abundant wildlife.

An adults only and non-smoking retreat provides the perfect setting to completely relax and unwind from the business that everyday life can present. With an onsite Day Spa, restaurant and bar, you won’t need to venture too far. Although close to your home, Amaroo feels a world away. Once you discover the tranquillity that is Amaroo Retreat & Spa you won’t want to leave! ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️


Quenda Guest House

Quenda Guest House is a luxury accommodation venue, with options of rooms for up to four guests. It is located adjacent to John Forrest National Park, where you will be close to nature, notably some beautiful waterfalls flowing in Winter and Spring. You can expect to enjoy delicious home-cooked breakfasts with a healthy twist during your stay. The guest house is also a convenient 10 minute walk, or 2 minute drive from the Parkerville tavern.


Kangaroo Valley Homestead

Kangaroo Valley Homestead is a luxuriously appointed Airbnb nestled in 5 acres of native bushland in the heart of the Perth Hills. Your stay can include gorgeously unique experiences such as watching wild kangaroos roam the land whilst dining outdoors at dusk, bathing under the stars, and boho picnics in their stunning orchard, rose garden or native bushland. The Homestead is located a short 7 minute drive from the tavern.


Travellers Rest Motel

Travellers Rest Motel is the perfect place to kick back and relax in a tranquil bushland setting. It’s central location and amazing facilities mean you can enjoy bush walks in the renowned John Forrest National Park, exploring the Mundaring Wier, visiting Lake Leschenaultia, or cooling off in the communal pool. The self contained suites are spread across 7.5 acres of stunning bushland, and can accommodate for both large and small groups. The motel is located an 8 minute drive from the Parkerville Tavern.


Cockatoo Hills Apartment

Kick back with the Cockatoos in the relaxed atmosphere of Cockatoo Hills Apartment, where you can enjoy a fire pit in winter, swimming pool in summer, and days filled with tennis, bush-walks in the stunning local scenery, and exploring the historic eastern side of the Perth Hills. The accommodation is self contained, pet friendly, and can house up to six people; located 1.8 kilometres (a 2 minute drive or 10 minute walk) from the Parkerville Tavern.


Chalets on Stoneville

Chalets on Stoneville provide a secluded getaway with a touch of rustic charm, set on a rise and surrounded by tall gumtrees on the 7.5 hectare property. You are able to enjoy an environment which allows you to wander through the natural beauty of the native bushland, or relax under the verandah listening to the birds and savouring the tranquillity. These Chalets are a more affordable option, and only an 8 minute drive from the tavern.


Gumleaf Cottage Farmstay

A fun place to stay for the whole family or a romantic getaway for couples! Enjoy your own private fully self-contained 3 bedroom cottage with BBQ deck situated on this lovely rural 12 acre farm in Hovea, 5 minutes from The Parkerville Tavern by car, 15 – 20 minutes by foot.

Gumleaf Cottage is a beautifully restored 100 year old typical Australian farm cottage. Luxury bedding is provided with 2 lovely queen bedrooms plus a large children’s room with 6 bunk beds and 2 cots – plenty of room to bring the Grandparents or a second family with you.

OPENING HOURS
MON - SUN 11AM TO LATE
KITCHEN OPEN ALL DAY, EVERY DAY
PHONE (08) 9295 4500
INFO@PARKERVILLETAVERN.COM.AU

6 - 18 OWEN ROAD
PARKERVILLE
WA 6081

Licensee Taryn Enterprises Pty Ltd | Tavern Licence | Liquor Licence No. 6020002113
Under the Liquor Control Act 1988, it is an offence: to sell liquor to a person under the age of 18 years on licensed or regulated premises;
or for a person under the age of 18 , to purchase, or attempt to purchase, liquor on licensed or regulated premises.